كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

رومني يطير للحج في الإمارات بعد فوز أوباما

Unknown 11/08/2012
رومني يطير للحج في الإمارات بعد فوز أوباما



رومني يطير للحج في الإمارات بعد فوز أوباما



بعد خسارته أمام أوباما في الانتخابات..رومني يطير إلى الإمارت لأداء فريضة الحج»، «توافد المئات على ميدان التحرير بتاع أمريكا احتفالاً بفوز أوباما»..«تظاهر المئات من أنصار رومني بميدان روكسي الأمريكي رفضًا لنتيجة الانتخابات»، «رومني هو أوباما بس من غير دقن».. امتلأ الفضاء الإلكتروني بالتعليقات الساخرة، بعد فوز باراك أوباما للمرة الثانية برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال محمد يسري سلامة، المتحدث باسم حزب النور السابق، في حسابه على «تويتر»: «رئاسة من غير خطة الـ100 يوم متبقاش رئاسة يا أوباما، خصوصًا إذا مكنش لهم بداية ولا نهاية، ومتفرحش قوي، كده كده الانتخابات هتتعاد بعد كتابة الدستور».

وقال محمود البدوي، في صفحته على «فيس بوك»: «الحزب الجمهورى يطالب أوباما بالاستقالة من رئاسة الحزب الديمقراطي حتى يكون رئيسًا لكل الأمريكيين، وأوباما يتعهد بقطع علاقاته مع الحزب الديمقراطي وعدم دمقرطة الدولة»، في إشارة إلى مطالبة القوى السياسية للرئيس محمد مرسي، عقب انتخابه، التعهد بعدم «أخونة الدولة»، والاستقالة من جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف «باراك أوباما» العربي، وهو حساب وهمي ساخر، في حسابه على «تويتر» قائلاً: «العليا للانتخابات برئاسة المستشار فاروق سلطان تشمع نتائج سبعة صناديق في نورث كارولينا»، وقال «مصرع عاطل وشقيقه بطلق ناري في شجار بين عائلتين من أنصار أوباما ورومني في أسيوط».

وتعهد «أوباما العربي» بتطهير القضاء وإقالة النائب العام، وقال أيضًا: «أنا باراك حسين أوباما العياط، أتعهد بتطبيق الشريعة بشكل كامل».

وطالب محمد عبد المقصود على «فيس بوك» الرئيس الأمريكي بأن يطمئن الأمريكيين، ويستقيل من الحزب الديمقراطي، مشيرًا إلى أن «أنصار رومني خرجوا في مظاهرات بواشنطن تؤكد أنها لا تعترف بنتائج الانتخابات وتقول إن أوباما لا يمثلهم».

وقالت إيمان علي: «ميت رومني عقب خسارته: سأطالب بإعادة الانتخابات الأمريكية»، في إشارة لتصريحات مشابهة للمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي.

كانت نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية، قد أظهرت، الأربعاء، فوز الرئيس الحالي باراك أوباما، بولاية ثانية، بعد حصوله على 303 أصوات في المجمع الانتخابي، في حين حصل منافسه ميت رومني على 206 أصوات حتى الآن.

ويحتاج المرشح إلى 270 صوتًا فقط من  أصوات المجمع الانتخابي للفوز برئاسة الولايات المتحدة.

0 التعليقات