كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

اهداف مباراة الزمالك وطنطا الوديه 2-1 اليوم 8-11-2012

Unknown 11/08/2012
اهداف مباراة الزمالك وطنطا الوديه 2-1 اليوم 8-11-2012



اهداف مباراة الزمالك وطنطا الوديه 2-1 اليوم 8-11-2012



فاز الفريق الاول بنادى الزمالك على نادى طنطا بهدفين مقابل هدف فى مباراة ودية جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب حلمى زامورا.

تقدم الزمالك فى الدقيقة السابعة من الشوط الاول عن طريق هدف سجله مدافع طنطا في مرماه حيث حاول تشتيت كرة عرضية لعبها رزاق.

وبعد أقل من ثلاث دقائق يتسبب محمود فتح الله في ركله جزء ينجح طنطا من خلالها تحقيق التعادل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك عدة تغييرات بنزول محمود جنش بدلا من أحمد الشناوي وحمادة طلبة بدلا من محمود فتح الله وعمر جابر بديلا لأحمد سمير وأحمد الميرغني بديلا لأحمد حسن وحسن يوسف بدلا من رزاق ومحمد إبراهيم بديلا لعبد الله سيسيه وإسلام عوض بدلا من أليكسيس مندومو ومحمد عبد الشافي بدلا من إبراهيم صلاح وأحمد توفيق بديلا لأحمد مجدي وأحمد جعفر بدلا من صبري رحيل.

وقبل نهاية اللقاء توتر الوضع داخل الملعب وبدأ الجهاز الفني لنادي طنطا في الاعتراض على قرارات الحكم، أسفرت عن طرد رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا وأحد اللاعبين.

وفى الدقيقة الأخيرة من اللقاء نجح الزمالك في استغلال النقص العددي، وتسجيل هدف الفوز عن طريق مدافعه صلاح سليمان، لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض 1/2.


الاهداف بعد قليل ان قدر الله

0 التعليقات