كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

ملخص لمسات المصريين المحمدى وجدو وادم العبد فى مباراة هال سيتى وبرايتون

Unknown 2/10/2013
 ملخص لمسات المصريين المحمدى  وجدو وادم العبد فى مباراة هال سيتى وبرايتون





 ملخص لمسات المصريين المحمدى  وجدو وادم العبد فى مباراة هال سيتى وبرايتون





تألق أحمد المحمدي الظهير الأيمن لهال سيتي في المباراة بصورة كبيرة خاصة في شوط المباراة الثاني، ولم يستغل مهاجمو النمور الكرات العرضية المتقنة التي ارسلها المحمدي علي مدار شوطي المباراة في احراز اهداف تسعف الفريق في مشوارة من أجل الصعود للدوري الانجليزي الممتاز.
وجاءت ابرز لقطات المحمدي عند انفعاله علي حكمة الراية في الدقائق الاولي للمباراة، بينما حرمه حارس برايتون من تتويج اداءه المميز خلال المباراة عندما تصدي لتسديدة قوية من المحمدي في الربع ساعة الأخير من المباراة كادت تكون هدفا رائعا للنمور.

وشهدت الدقيقة 70 قيام ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي بالاستعانة بالمهاجم المصري محمد ناجي جدو المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من النادي الاهلي وذلك لزيادة الفاعلية الهجومية ومحاولة ترجمة الفرص التي تتاح للفريق لاحراز هدف، لكن تنتهي المباراة بخسارة هال بهدف نظيف.

انقذ المصري ادم العبد مدافع نادي برايتون فريقه من هدف محقق حيث شهدت الدقيقة 11 من أحداث الشوط الاول هجمة مرتدة من جانب هال سيتي ويحصل روبيرت كورين علي تمريرة سحرية ينفرد من خلالها بمرمي برايتون ليجد العبد "بفدائية" يخرج الكرة لركلة ركنية.
وخرج اللاعب بعد الكرة لتلقي العلاج نظرا لاصطدامه بقدم لاعب هال سيتي، وظهر العبد أيضا في هدف فريقه الوحيد من حيث إنه قام بحجز الحائط البشرى لفريق هال سيتى.




0 التعليقات