كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

اهداف مباراة العين والظفره 3-0 دورى المحترفين الاماراتى اليوم 14-2-2013

Unknown 2/14/2013
اهداف مباراة العين والظفره 3-0 دورى المحترفين الاماراتى اليوم 14-2-2013






اهداف مباراة العين والظفره 3-0 دورى المحترفين الاماراتى اليوم 14-2-2013




شاهد


الاهداف


الان


جوده 
عاليه


جارى الرفع

 الملخص


 

1 التعليقات

  1. Unknown says:

    تغلب العين على مستضيفه الظفرة بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الخميس، في مباراتهما على ملعب استاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، ضمن الجولة 16 لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ليرفع العين رصيده إلى 40 نقطة، ويعزز صدارته لترتيب فرق المسابقة، وتوقف رصيد الظفرة عند 15 نقطة في المركز 11.


    بدأ العين التسجيل مبكراً وتحديداً بالدقيقة 13 عندما لعب الروماني رادوي كرة عرضية عالية، ارتقى لها إسماعيل أحمد فوق الجميع ووضعها برأسه قوية في مرمي الظفرة الذي بدأ المباراة بخطة دفاعية كاملة نفذها 5 لاعبين، لكنها لم تفلح في منع "الزعيم" من التسجيل.


    نجح العين في تعزيز تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 43 عن طريق علي الوهيبي الذي استفاد من تسديدة قوية لزميله ايكوكو، وردتها عارضة أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين نظيفين.


    أجرى الفرنسي بانيد مدرب الظفرة، تغييرات هجومية مع مطلع الشوط الثاني، لكنه لم يفلح في السيطرة على المباراة التي مالت كفتها تماماً للعين بعد عودة مهاجمه الغاني أسامواه جيان للمشاركة بديلاً للوهيبي في الدقيقة 70، للمرة الأولى بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بجنوب أفريقيا.


    أنهى العين المباراة في الدقيقة 78 عندما لعب أيكوكو عرضية على حدود منطقة الجزاء وسددها بروسكي محرزاً الهدف الثالث لفريقه، وأحرز ديانيه هدف جميل للظفرة في الدقيقة 86، لكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، ليحصل العين على 3 نقاط ثمينة وبات قريباً أكثر من الحفاظ على لقب الدوري الإماراتي.