كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

حظك اليوم الاربعاء 27-3-2013 - توقعات ابراج اليوم الاربعاء 27 مارس 2013-برجك اليوم 27-3-2013

Unknown 3/27/2013

حظك اليوم الاربعاء 27-3-2013 - توقعات ابراج اليوم الاربعاء 27 مارس 2013-برجك اليوم 27-3-2013





حظك اليوم الاربعاء 27-3-2013 - توقعات ابراج اليوم الاربعاء 27 مارس 2013-برجك اليوم 27-3-2013


تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا


حظك اليوم 27-3-2013 | ابراج الاربعاء 27 مارس 2013 | الابراج اليوم 27-3-2013

حظك اليوم 27-3-2013 | ابراج الاربعاء 27 مارس 2013 | الابراج اليوم 27-3-2013
حظك اليوم 27-3-2013 | ابراج الاربعاء 27 مارس 2013 | الابراج اليوم 27-3-2013

ابراج اليوم 2013 , حظك اليوم 2013 , abraj 2013


الحمل
اصحاب برج الحمل حظك لليوم:المراة من برج الحمل مهنيا:تتحمسي الى العمل كثيرا ولكن عليكي ان تكوني حذره من التعب والإرهاق عاطفيا:اتبعي قلبك هذه المره ولن تندمي.الرجل من برج الحمل:مهنيا:الكثير من مشاكل العمل ولا تعرف من اين تبدا عاطفيا:لا تتخذ اي قرارات قبل ان تهدا.

الثور


اصحاب برج الثور حظك لليوم:المراة من برج الثور مهنيا:لا تصدقي كل ما يقال وتاكدي من الحقائق بنفسك عاطفيا:ثقي بالحبيب ولا تشككي باقواله.الرجل من برج الثور:مهنيا:لديك الكثير من المهارات والقدرة على الإقناع عاطفيا:لا تدع بعض الامور تشغلك و تبعدك عن الحبيب.

الجوزاء


اصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المراة من برج الجوزاء مهنيا:الكثير من الامور الطارئة تحدث في العمل وتتطلب منك قرار سريع عاطفيا:لا تفرضي نفسك على الحبيب ودعي له حرية من التفكير.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:لا تعتمد على الاخرين وعليك ان تدير امورك بنفسك عاطفيا:تدخلات العائلة تزعجك وتزعج الحبيب.

السرطان
اصحاب برج السرطان حظك لليوم:المراة من برج السرطان مهنيا:تتراجعي اليوم عن الكثير من القرارات التى سبق وان اتخذتها عاطفيا:عدم شعورك بالإستقرار يزعجك.الرجل من برج السرطان:مهنيا:عليك ان تنجز اعمالك بدقة وبطريقة صحيحة عاطفيا:صالح الحبيب ولا تطيل فترة الغياب.

الاسد


اصحاب برج الاسد حظك لليوم:المراة من برج الاسد مهنيا:تتبدل الظروف لصالحك اليوم وتشعري بالتفاؤل عاطفيا:قريبا تصلك الكثير من الاخبار المطمئنة عن الحبيب.الرجل من برج الاسد:مهنيا:عليك ان تختار الحل الامثل عاطفيا:لا يعجبك الهدوء الذى يعم على علاقتك العاطفية.

العذراء


اصحاب برج العذراء حظك لليوم:المراة من برج العذراء مهنيا:بعضهم بحاول إستفزازك فا تعطيهم المجال لذلك عاطفيا:دعي الحبيب يعبر عن ارائه دون ان تجبريه على شئ.الرجل من برج العذراء:مهنيا:لا تكن عصبيا اليوم وحاول ان تتعامل مع الامور بهدوء عاطفيا:مشكلة ما تطرا اليوم بينك وبين الحبيب.

الميزان


اصحاب برج الميزان حظك لليوم:المراة من برج الميزان مهنيا:تخطر لديكي الكثير من الافكار المبتكره والتى تحاولي تنفيذها عاطفيا:دعي الوساوس جانبا فالحبيب لن يتخلى عنك.الرجل من برج الميزان:مهنيا:تعامل مع الاوضاع الة بهدوء ولا داعي للمبالغة عاطفيا:تنعم بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.


العقرب


اصحاب برج العقرب حظك لليوم:المراة من برج العقرب مهنيا:لا تتعجلي الامور فتحصلي على نتائج غير مرضية عاطفيا:خذي بنصائح الحبيب ولا تهمليها.الرجل من برج العقرب:مهنيا:انت واقف على مفترق طرق ولا تعرف من اين تبدا عاطفيا:تتحسن احوالك هذا المساء مع الحبيب.

القوس


اصحاب برج القوس حظك لليوم:المراة من برج القوس مهنيا:تصري على ارائك دون ان تستمعي الى وجهة نظر الاخرين عاطفيا:لا تتحكم بتصرفات الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنيا:اجواء العمل غير مطمئنة وتشعرك بالتوتر عاطفيا:لا تصب جام غضبك على الحبيب.

الجدي


اصحاب برج الجدي حظك لليوم:المراة من برج الجدي مهنيا:الامور الجانبية تاخذ الكثير من وقتك كوني حذره عاطفيا:عليكي ان تاخذي اقوال الحبيب على محمل الجد.الرجل من برج الجدي:مهنيا:قراراتك اليوم جريئة لا تبالغ في المغامرة عاطفيا:كن اكثر إيجابية في تعاملك مع الحبيب.

الدلو


اصحاب برج الدلو حظك لليوم:المراة من برج الدلو مهنيا:لا تجرحي الاخرين بكلامك وحاولي ان لا تجرحي مشاعر زملاء العمل عاطفيا:عليكي ان تحافظي على علاقتك مع الحبيب قبل ان تندمي.الرجل من برج الدلو:مهنيا:لا تكن كثير التباهي وإلا ابتعد عنك زملاء العمل عاطفيا:الحبيب يحسن معاملتك فلم لا تبادله المثل؟

الحوت


اصحاب برج الحوت حظك لليوم:المراة من برج الحوت مهنيا:حافظي على اسرار العمل ولا تهدمي كل شئ في لحظة غضب عاطفيا:تعلمي من اخطائك السابقة ولا تكرريها مع الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنيا:بعد فترة من العناء تستريح اليوم من ضغوطات العمل عاطفيا:لا تستغل محبة الحبيب لك في امور تريد تحقيقها لنفسك

والله اعلم
كذب المنجمون ولو صدقوا

0 التعليقات