كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

بث مباشر وتغطية خاصة ليوم 25 يناير 2013 صور + فيديو + بث مباشر

Unknown 1/22/2013

بث مباشر وتغطية خاصة ليوم 25 يناير 2013 صور + فيديو + بث مباشر





بث مباشر وتغطية خاصة ليوم 25 يناير 2013 صور + فيديو + بث مباشر







كل عام وحضراتكم بخير . وكل عام ومصر كلها بخير وسلام ..
ماهي الا ساعات معدودة وتشهد مصر العام الثاني لثورة 25 يناير المجيدة ، بدأ العد التنازلي واقتربنا من تلك اليوم الذي لن ينساه مصري انه يوم 25 يناير ..
وبغض النظر عن التسمية فهناك الكثيرون يؤمنون بأن الثورة لم تكتمل بعد ولم تحقق اهدافها التي سالت من اجلها دماء شهداءنا تلك الدماء الذكية التي سالت على ارض هذا الوطن للمطالبة بابسط حق من حقوق البشرية ( عيش - حرية - عدالة اجتماعية ) . هؤلاء الشباب الذين لم يكن لهم قائد او مرشد او محرض ، بل هم من قرروا ان يصنعوا تاريخ جديد لمصر بعد عقود من القهر والذل والفساد ، ثم انضم اليهم الكبار والصغار والنساء والشيوخ والبنات والمسلم والمسيحي ، حتى استطعنا جميعا ان نسقط نظاما لطالما عانينا منه ومن فساده التي فاحت رائحته واصبحت لا تحتمل ..


استكمال للثورة ام ثورة جديدة ؟



وعلى الرغم من كل ما عانيناه جميعا خلال سنتين الا انه حتى هذه اللحظة لم تتحقق الاهداف الكاملة لثورة يناير وقد يرى الكثيرون ان الثورة سوف تستكمل بينما يرى الكثيرون ايضا ان الثورة لم تبدأ بعد وان بدايتها الحقيقية سوف تكون مع بداية يوم 25 يناير 2013 ، ماذا سيحدث وماذا ستسفر عنه الساعات القليلة القادمة هذا ما سوف نتابعه مع حضراتكم من خلال هذه التغطية المميزة والتي سوف نرصد لحضراتكم فيها الاحداث اولا بأول ولحظة بلحظة ، سوف نقوم بأمر الله تعالى بعمل تغطية ومتابعة شاملة بالصور والفيديوهات والبث الحي ليوم 25 يناير 2013 من جميع محافظات وميادين مصر المختلفة .
وكما عودنا حضراتكم دائما في مثل هذه الاحداث ان نقف على الحدث وننقله لكم كما هو دون تزيين او تزييف او مجاملة وبكل مصداقية ..
ادعوكم جميعا لمتابعة هذه التغطية المميزة والخاصة جدا لهذا اليوم العظيم وهذه الثورة المجيدة ثورة 25 يناير فتابعوناااااا ان شاء الله .



0 التعليقات