كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

عاجل سقوط أول ضحية لاشتباكات الاتحادية ''ميرنا عماد''

Unknown 12/05/2012

عاجل سقوط  أول ضحية لاشتباكات الاتحادية ''ميرنا عماد''





عاجل سقوط  أول ضحية لاشتباكات الاتحادية ''ميرنا عماد''


لقيت إحدى المتظاهرات بمحيط قصر الاتحادية مصرعها، اليوم الأربعاء، وتدعى ميرنا عماد، وهي أول ضحية للصراعات الدائرة بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه .
وأفادت فضائية '' الحياة'' أن عماد لقيت مصرعها، في مسيرة اليوم أمام ''الاتحادية'' على يد أحد المؤيدين لقرارات الرئيس محمد مرسي الأخيرة .
يأتي هذا في الوقت الذي تتواصل فيه الاشتباكات العنيفة بين الآلاف من المتظاهرين أمام ''قصر الاتحادية'' وبشارع الميرغني، ومؤيدي قرارات الرئيس محمد مرسي الأخيرة ، مما تسبب في إصابة العديد من المتظاهرين بجروح في الوجه وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدهم، وتبادل الجانبين التراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف.
كان أعضاء القوى الإسلامية قد تجمعوا أمام بوابة أخرى من بوابات القصر، بينما أصر المعتصمون، منذ الثلاثاء، على استمرار اعتصامهم أمام ''الاتحادية ''.
في سياق متصل قامت قوات تأمين قصر الاتحادية بإغلاق جميع بوابات القصر، وعدم السماح لدخول أو خروج أي شخص، في إطار إجراءات تأمينه، عقب وقوع اشتباكات خارجه.
وانسحبت قوات الأمن من أمام قصر الاتحادية، وأقام المتظاهرون حواجز حديدية حول مكان اعتصامهم لتأمينه ومنع الاشتباكات.
كان محمد عبد السلام، مشرف الإسعاف بمحيط  قصر الاتحادية, قد أعلن سقوط 5 إصابات ما بين كدمات وجروح, وتم نقلهم لمستشفى هيليوبوليس لتلقي العلاج اللازم, مشيرا إلى أنه تم إسعاف عدد 4 إصابات في الحال, كما تم الدفع  بـ 35 سيارة إسعاف لتأمين محيط القصر .
يذكر أن عدد من القوى السياسية قد أعلنت اعتصامها أمام القصر الرئاسي، عقب انتهاء المظاهرات الحاشدة أمامه في إطار فعاليات مليونية ''الإنذار الأخير''، لمطالبة الرئيس مرسي بإلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره مؤخرا، وإعادة وضع مشروع جديد للدستور يحظى على موافقة جميع القوى الوطنية.

0 التعليقات