كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

نتيجة مباراة البقعة الاردني مع شعب اب اليمني في اياب كاس الاتحاد العربي اليوم 5-12-2012

Unknown 12/05/2012
نتيجة مباراة البقعة الاردني مع شعب اب اليمني في اياب كاس الاتحاد العربي اليوم 5-12-2012



نتيجة مباراة البقعة الاردني مع شعب اب اليمني في اياب كاس الاتحاد العربي اليوم 5-12-2012




سجل فريق البقعة الأردني فوزا تاريخيا على ضيفه شعب إب اليمني (3-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد عمان الدولي في اياب الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد العربي لكرة القدم، ليعلن تأهله المستحق للدور الثالث.

وكان فريق البقعة خسر ذهابا في صنعاء (0-1)، لكنه نجح في الرد بعمان بثلاثية ليعلن البقعة أول فوز تاريخي بمسيرته في أول مشاركة خارجية له.

وسجل أهداف فريق البقعة عدنان عدوس من ضربة جزاء بالدقيقة (24) ومحمد عبد الحليم بالدقيقة (31) ومحمد وائل بالدقيقة (72).

وأحكم فريق البقعة سيطرته على منطقة العمليات منذ البداية وتكشفت أطماعه المبكرة في احراز هدف مبكر يعزز من تطلعاته في التأهل حيث شكلت التحركات الناضجة التي كان يحدثها محمد ناجي ولؤي عدوس ومحمد وائل وعدنان عدوس في منتصف الميدان خطورة متواصلة على مرمى فرج مبروك حارس مرمى شعب اب اليمني.

ورغم حالة الصمود التي أعلنها دفاع شعب إب اليمني متمثلة بتواجد محمد فؤاد وأجو دنيس وماجد عقيل وياسر البعداني في منطقة الدفاع، إلا أن فادي شاهين مدافع البقعة كان يسقط داخل منطقة الجزاء لتحتسب ضربة جزاء نفذها عدنان عدوس على يمين فرج مبروك معلنا تقدم البقعة بهدف دون رد.
 فريق البقعة الذي استعاد الثقة بهدف السبق والجماهير التي آزرته في المباراة، عمد مباشرة للبحث عن هدف التعزيز والحسم ورغم المحاولات التي أبدها رضوان عبد الجبار وجميس وابودنجي في البحث عن تعديل النتيجة إلا أن دفاع البقعة وقف بالمرصاد لتلك الأطماع بفضل تماسك دفاعه الذي قاده عمر طه ومن ورائه الحارس المتألق أنس طريف.

ونجح نجم الفريق وهدافه محمد عبد الحليم في تسجيل الهدف الثاني للبقعة عندما انبرى لتنفيذ ضربة حرة مباشرة سددها بمكر كروي يحسد عليه على الزاوية المعاكسة لفرج مبروك معلنا الهدف القاني للبقعة بالدقيقة (31)، لينتهي الشوط الأول بقاويا بهدفين.

وفي الشوط الثاني كانت تعليمات المدير الفني للبقعة خضر بدوان تنحصر على ضرورة العمل بالمحافظة على نظافة الشباك مع امكانية الإعتماد على الهجمات المرتدة بحثا عن هدف الحسم تفاديا للمفاجآت لينجح محمد وائل في تسجيل الهدف الثالث عندما استثمر كرة عبد الحليم داخل منطقة الجزاء ليحولها مباشرة في شباك فرج مبروك معلنا فوزه التاريخي وبثلاثية أهداف في أول مشاركة خارجية على امتداد مسيرته الكروية.


0 التعليقات