كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

نتيجة مباراة الكويت ولبنان بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 14-12-2012

Unknown 12/14/2012

نتيجة مباراة الكويت ولبنان بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 14-12-2012



نتيجة مباراة الكويت ولبنان بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 14-12-2012



انتهت المباراة منذ قليل

بفوز الكويت 2-1



شاهد الاهداف من هنا



سجل هدفي "الأزرق" الكويتي يوسف ناصر في الدقيقة (8) وعبدالهادي خميس (80)،بينما سجل هدف لبنان الوحيد عباس عطوي (61) بعد متابعته لضربة جزاء لعبها بنفسه وتصدى لها الخالدي في اللقاء الذي شهد طرد محمد راشد مدافع الكويت (59) لحصوله على الانذار الثاني.


ورفع الأزرق رصيده الى (6 نقاط) في المركز الثاني بفارق الأهداف عن عُمان المتصدر بعد فوزه في المباراة الاخرى على فلسطين (2-1)،وضمن المنتخب الكويتي التأهل للمربع الذهبي كثاني المجموعة الأولى.


لعب الصربي جوران توفاريتش بتشكلة هجومية للأزرق ضمت:نواف الخالدي،فهد عوض،حسين حاكم،محمد راشد ،محمد فريح،طلال نايف،فهد الأنصاري،بدر المطوع،حمد أمان(عامر المعتوق)،يوسف ناصر (وليد علي) وعبدالهادي خميس(طلال الفاضل).


في المقابل لعب الالماني ثيو بوكير مدرب لبنان بتشكيلة مكونة من عباس حسن،علي السعدي ،معتز الجنيدي ،هيثم فاعور(فايز شمسين)،حسن مزهر، نور منصور،محمد شماس (احمد زريق) ،محمود العلي (حسن شايتو)،عباس عطوي وعدنان حيدر في الهجوم. وتأثر المنتخب اللبناني من غياب رضا عنتر الذي تعرض للطرد في المباراة السابقة امام فلسطين (0-1).


الشوط الأول جاء مثيرا من الجانبين،ولعب الصربي جوران توفاريتش بتشكلة هجومية وطريقة لعب (4-4-2) معتمدا على تحركات الظهيرين محمد فريح وفهد عوض وتمريرات لاعبي الوسط حمد امان وبدر المطوع للمهاجمين يوسف ناصر وعبدالهادي خميس.


جاء الهدف الأول للكويت من تمريرة بدر المطوع لزميله يوسف ناصر على حدود المنطقة وبمهارة عالية راوغ ناصر مدافع لبنان حسن مزهر وأطلق تسديدة قوية على يسار الحارس عباس حسن لتهتز شباك لبنان (8).


وبعد الهدف عاد المنتخب اللبناني لاجواء المباراة تدريجيا عبر الجبهة اليمنى للأزرق مستغلا تقدم محمد فريح،وكاد عدنان حيدر أن يدرك التعادل من تسديدة قوية من داخل المنطقة انقذها نواف الخالدي (15).


واستعاد "الأزرق" توازنه وشن العديد من الهجمات عبر بدر المطوع لزميليه يوسف ناصر وعبدالهادي خميس الا أن تألق عباس حسن حارس لبنان ومدافعيه حال دون تسجيل المزيد من الاهداف لينتهي الشوط الاول بتقدم الأزرق بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني نشط الأزرق وهدد مرمى لبنان في أكثر من فرصة للتهديف عبر عبدالهادي خميس (47 و52 و56) وحمد أمان (54)،وطالب لاعبو الكويت بضربة جزاء بعد دفع معتز الجنيدي لبدر المطوع داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم العراقي علي صباح طالب باستمرار اللعب.


وعلى عكس مجريات المباراة احتسب الحكم العراقي ضربة جزاء للبنان وطرد محمد راشد لعرقلته محمد حيدر (59) نفذها عباس عطوي وتصدي لها الخالدي إلا ن عطوي تابعها داخل المرمى (61) محرزا هدف التعادل.


ورغم اللعب بعشرة لاعبين الا ان "الأزرق" نجح في استعادة خطورته وهدد مرمى لبنان في أكثر من فرصة عبر بدر المطوع ويوسف ناصر وعبدالهادي خميس الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للكويت مستغلا تمريرة المطوع ومر من مدافعين بمجهود فردي واطلق قذيفه في مرمى عباس حسن محرزا هدف الفوز باللقاء (80).


وبعدها حاول المنتخب اللبناني إدراك التعادل لولا تألق نواف الخالدي الذي انقذ انفراد من حيدر وتسديدة من عطوي لتنتهي المباراة بفوز الأزرق (2-1) ليثأر من خسارته من لبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم "البرازيل 2014".


أدار اللقاء الحكم العراقي علي صباح وانذار كل من نور منصور ومحمد حيدر ،وهيثم فاعور وحسن مزهر ونواف الخالدي وطرد محمد راشد بسبب حصوله على الإنذار الثاني.
شاهد الاهداف من هنا




0 التعليقات