كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

نتيجة مباراة عمان وفلسطين بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 14-12-2012

Unknown 12/14/2012

 نتيجة مباراة عمان وفلسطين بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 14-12-2012 




 نتيجة مباراة عمان وفلسطين بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 14-12-2012 


انتهت منذ قليل مباراة عمان وفلسطين

بفوز عمان 2-1


شاهد الاهداف من هنا


تقدم السيابي لعمان في ق 5 وأضاف قاسم سعيد الهدف الثاني في ق 31 ليتصدر سعيد قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف ،بينما أحرز هدف لفلسطين الوحيد عماد زعترة في ق 40.

الفوز رفع رصيد المنتخب العماني إلى 6 نقاط تصدر بها المجموعة بفارق الأهداف وبالمواجهات المباشرة مع الكويت الذي جاء في المركز الثاني بنفس الرصيد بعد فوزه على لبنان 2-1 في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت،وجاء المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط تلاه منتحب لبنان رابعاً بنفس الرصيد.

جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب الفريقين وتعامل معها الجانب العماني بفكر تكتيكي عالي نجح من خلاله في حسم النتيجة،بينما غلب الحماس والسرعة على اداء المنتخب الفلسطيني الذي قدم مباراة جيدة.

دخل كل فريق ولديه فرصة تصدر المجموعة هذه المشتعلة والتأهل لقبل نهائي البطولة ،وإنعكس حال كليهما على مستوى الأداء في المواجهة في ظل رغبتهما لتحقيق الفوز.

بدأ المنتخب الفلسطيني اللقاء مهاجماً بقوة في ظل حذر واضح من الجانب العماني الذي تراجع للخلف وإعتمد على الهجمات المرتدة التي ينضمها الفريق عند قطع الكرة مستغلاً سرعة نجومه.

وبالفعل وقبل أن تمر الدقيقة الخامسة نجح محمد علي السيابي في قطع الكرة بمنتصف الملعب وإنطلق كالسهم ودخل منطقة الجزاء وأطلق صاروخاً قوياً فشل الحارس الفلسطيني أبو حماد في التصدي له ليشق الطريق إلى الشباك معلناً عن هدف التقدم.

تحرك المنتخب الفلسطيني بشكل جيد عقب الهدف وضغط المنتخب العماني في وسط ملعبه بفضل تحركات غرقود وخالد مهدي وخضر أبو حماد وحسام ابو صالح وعماد زعترة ،ونجحوا في تهديد مرمى مازن الكاسبي  في ظل تراجع غير مبرر للأحمر العماني.

في الدقيقة 18 أطلق عبد المجيد أبو حبيب تسديدة قوية من ضربة حرة مرت فوق العارضة في فرصة خطيرة كانت من الممكن أن تعود بالمباراة لنقطة الصفر.

عمد الاحمر العماني للتراجع إلى الخلف وتأمين مرماه والهدف الغالي الذي أحرزه ،مع الضغط على لاعبي فلسطين في منطقة الوسط لإفساد هجماتهم وتنظيم هجمات مرتدة.

بعد فترة من المحاولات الفلسطينية لإدراك التعادل ،تخلى الأحمر العماني عن تراجعه وبدأ في مبادلة الهجوم والوصول لمرمى أبو حماد حتى نجح قاسم سعيد في إحراز الهدف الثاني من هجمة منظمة إنطلق بها يعقوب في الجبهة اليسرى وأرسلها عرضية لسعيد الذي حولها في الشباك في الدقيقة 31.

لم ييأس المنتخب الفلسطيني وواصل كفاحه في المبارة من أجل التعديل ،وبالفعل نجح عماد زعترة من إحراز هدف فلسطيني أول في الدقيقة 40 عندما إستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية على يسار الكاسبي.

دخل الفريقان الشوط الثاني  دون إجراء أية تغييرات ،وواصل المنتخب الفلسطيني محاولاته الهجومية على امل إدراك مباغتة العماني بإحراز هدف التعادل.

وبعد مرور 10 دقائق أجرى جمال محمود المدير الفني لمنتخب فلسطين تغييره الأول بإشراك أشرف الفواغرة بدلاً من حسام أبو صلاح في محاولة لتنشيط هجوم الفريق،ورد الفرنسي فيليب المدير الفني لعمان بإشراك وليد السعدي بدلاً من محمد السيابي.

نشط المنتخب العماني وبدأ في تهديد مرمى فلسطين في اكثر من مناسبة كان اخطرها في الدقيقة 65 من هجمة منظمة بقيادة قاسم سعيد، وعاد يعقوب عبد الكريم وأهدر فرصة محققة.

مع إقتراب اللقاء من نهايته كثف المنتخب الفلسطيني من هجومه بغية تعديل النتيجة ونجح بالفعل في الوصول لمرمى المنتخب العماني لكن مهاجموه إفتقدوا للدقة في إنهاء هذه الهجمات ،في وقت نجح المنتخب العماني في التعامل مع هذا الهجوم بشكل جيد وكاد المعشري أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 87 من تسديدة إرتدت من العارضة،وعادت العارضة وتصدت لتسديدة عبدالله النوح في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز عماني غالي.

شاهد الاهداف من هنا

0 التعليقات