كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

مباراة شباب الحسين مع البقعه دورى المحترفين الاردنى موعد المباراة + تقديم للمباراه

Unknown 10/18/2012
مباراة شباب الحسين مع البقعه دورى المحترفين الاردنى موعد المباراة + تقديم للمباراه



مباراة شباب الحسين مع البقعه دورى المحترفين الاردنى موعد المباراة + تقديم للمباراه




الاسبوع السابع من الدورى الاردنى


اليوم


18-10-2012


الساعه

14.30 بالتوقيت العالمى

4.30 القاهره


تقديم اللقاء

يعود دوري المحترفين لكرة القدم للدوران اعتبارا من اليوم الخميس وذلك بمواجهة وحيدة تجمع فريق شباب الحسين مع البقعة على استاد عمان الدولي بإفتتاح لقاءات الأسبوع السابع.

ويسعى فريقا شباب الحسين والبقعة إلى تحقيق الفوز لتحسين موقعهما على سلم الترتيب العام، حيث يحتل البقعة المركز السابع برصيد سبع نقاط فيما يتبوأ فريق شباب الحسين المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط.

وكان الفريقان قد رفعا من جاهزيتهما الفنية والبدنية للمباراة من خلال سلسلة تدريبات أقيمت على امتداد الفترة الماضية.

ويحمل البقعة طموحات واسعة في تحقيق الفوز للإطمئنان على جاهزيته قبل الظهور لأول مرة بتاريخه في الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد العربي حيث سيلتقي مع فريق شعب إب اليمني، فيما يسعى شباب الحسين الذي صعد حديثا لمصاف الأندية المحترفة لقنص النقاط إما بالتعادل أو الفوز وقد شهد أداء الفريق مؤخرا تحسنا واضحا.

ويعول المدير الفني لفريق البقعة خضر بدوان في مباراة الغد على قوة خط وسطه الذي يضم محمد ناجي وصلاح أبو السيد ولؤي عدوس فضلا عن مهاجميه عدنان عدوس ومحمد عبد الحليم.

في المقابل يعتمد المدير الفني لفريق شباب الحسين السوري عبد الرحمن ادريس على كوكبة من اللاعبين الشباب القادرين على تشكيل الخطورة المناسبة على مرمى أنس طريف حارس البقعة حيث يبرز منهم أيمن عبد الفتاح ومنذر شلباية والمغربي يونس اديسون وعمر ابراهيم إلى جانب مهاجمه المشاكس أيمن أبو فارس.

وتتواصل اللقاءات الجمعة فيلتقي العربي مع فريق الرمثا وشباب الأردن مع منشية بني حسن والصريح مع الجزيرة وتختتم لقاءات الأسبوع السبت المقبل فيلتقي الوحدات مع ذات راس والفيصلي مع اليرموك.

0 التعليقات