كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

مكالمة رشا مع خالد عليش على ميجا اف ام رشا اللي عايزة تتباس والتي اشعلت الانترنت متحدية سارة

Unknown 4/16/2013
مكالمة رشا مع خالد عليش على ميجا اف ام رشا اللي عايزة تتباس والتي اشعلت الانترنت متحدية سارة




مكالمة رشا مع خالد عليش على ميجا اف ام رشا اللي عايزة تتباس والتي اشعلت الانترنت متحدية سارة



فيديو مكالمة رشا مع خالد عليش على ميجا اف ام رشا اللي عايزة تتباس وتبوس والتي فجرت الانترنت متحدية سارة التي كانت قد تحدثت في وقتا سابقا مع الاعلامي اسامة منير متحدثة عن حالتها الاجتماعية والتي دفعتها للعمل كساقطة ورغم انني شخصيا كنت ارفض السخرية من سارة الا انني اجد رشا والتي تحدثت مع خالد عليش في برنامج ميجا اف ام وهي تقول له انه هناك مدرس في المدرسة اللاتي يعملن بها تحبه وتود ان تبوسة ويجعله يبوسها ولكنه هو يرفض انه يبوسها خاصة انه متزوج كما وعدها الكابتن عادل بانه سيجعله يبوسها ولكنه يرفض وهي متعجبة انه يرفض وهي تقوم بعمل كل شئ له او كما قالت تفطرة وتغديه وتعشية وهو يرفض ان يقوم بمجرد ان يبوسها وعندما سالها خالد عليش هو لية انتي عاوزاه يبوسك مايتقدملك ويتجوزك قالتلة لا اصله متزوج !!
وكابتن عادل طالبها ان تقوم هي وتعطية بوسة طالما انه لايريد ان يبوسها وعندما سالها هي المشكلة انه عاوز يبوسك ولا انتي مش عاوزاه قالتلة لا انا عاوزاه يبوسني وهو اللي رافض وانا معنديش مشكلة انه يبوسني واني اتباس ومفيش اي مشكلة مما دفع خالد عليش للسخرية منها معتقدا انها بتهزر ولكنها اقسمت انها تتكلم جد!!!
وعندما قال لها يعني هو متجو وانتي عاوزاه يبوس بس قالتله ياريت يعمل اكتر من كدا بس هو اللي مش عاوز يبوس يبقى هيعمل حاجة تانية !!
وفي النهاية اغلق خالد معها المكالمة متمنيا انها تكون بتهزر ولكنها قالت لها ان الاستاذ هذا اسمة بوش وانه مش عاوز يبوس فقال لها خاتما المكالمة والله انتي مسخرة !!!

ليس موضوعنا بقصد تناول المكالمة او الحكاية او الفيديو لكن هل وصل بنا الحال و الانحدار الاخلاقي لمثل هذا الحد ان نخرج في الاذاعة لتطلب بنت من واحد انه يبوسها على الملا وان الولد هو من يرفض ان يقبل الفتاة في حين ان الفتاة تتمنى انه يبوسها او يقوم باكثر من ذلك لكنه متزوج !!
مالدافع الذي يجعل هذه الفتاة ان تقوم بهذا , هل هي مدمنة و غائبة عن وعيها ام تستحي كحوليات اذهبت عقلها بصراحة مهما وصل تفكيري فشلت لان اصل الى سبب يدفع فتاة لفعل مثل هذا الامر اترككم مع الفيديو لتحكموا بانفسكم وانا متاكد ان حكمكم سيكون بنبذ مثل تلك الفتاة وتصرفها الذي لايصف اي بيئة تربت بها



0 التعليقات