كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

النتائج النهائيه الرسميه لعرض مصارعة الرسلمينيا 29 -نتائج رسلمينيا 29 النهائيه

Unknown 4/08/2013

النتائج النهائيه الرسميه لعرض مصارعة الرسلمينيا 29 -نتائج رسلمينيا 29 النهائيه





النتائج النهائيه الرسميه لعرض مصارعة الرسلمينيا 29 -نتائج رسلمينيا 29 النهائيه


حافظ المصارع الأسطوري أندرتيكر على سجله خاليا من الهزائم في عرض ريسلمينيا السنوي لاتحاد المصارعة الترفيهي (دابليو دابليو إي) بعد نجاحه في الفوز على منافسه سي إم بانك.


وبهذه الطريقة يكون أندرتيكر مدد سلسلة انتصاراته في الحدث الأكبر بعالم المصارعة، الذي يوازي في أهميته بالنسبة لعشاق اللعبة كأس العالم لكرة القدم، إلى 21 انتصارا دون أي هزيمة وهو الأمر الذي لم يحققه أي شخص.

وخلال العرض، الذي أقيم على ملعب (ميت لايف) بنيوجيرسي في نيويورك الأمريكية وحضره 80 ألف و767 شخصا وانتهى فجر اليوم، فاز أندرتيكر على بانك بعد أن استخدم معه حركته القاضية "تومبستون" أو"شاهد القبر" ليقضي على آمال المصارع الشاب في أن يصبح أول شخص يهزمه في "ريسلمينيا".

ونجح جون سينا في الحصول على "رد الاعتبار" بعدما فاز في المباراة الرئيسية بالعرض على المصارع والنجم الهوليوودي دوين ذا روك جونسون، ليحصل على حزام الاتحاد للمرة الحادية عشر في تاريخه، ويقترب من الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بالحزام والخاص بالمصارع المعتزل ريك فلير.

وخلال هذه المباراة المثيرة انقسمت الجماهير في الملعب بين سينا وروك، خاصة بعد أن حاول كلاهما الاستخدام حركة الآخر القاضية للفوز، إلا أن سينا نجح في النهاية الفوز على روك بعد استخدام حركة (أتيتيود أدجاستمنت)".

وكان عرض ريسلمينيا العام الماضي شهد اقامة أول مباراة من نوعها بين الطرفين كان ذا روك نجح في الفوز بها، في أول ظهور لـ"الصخرة" بحلبة (ريسلمينيا) منذ حوالي عشرة أعوام.

من ناحيته نجح المصارع المكسيكي ألبرتو ديل ريو في الحفاظ على حزام بطولة العالم للوزن الثقيل بالفوز على المصارع الشاب جاك سواجر الذي استسلم أمام حركة الاخضاع المعروفة بإسم "آرم لوك" أو "قفل الذراع".

وفي مباراة مثيرة بدون قواعد يتاح فيها استخدام أي شيء، نجح مدير العمليات بـ(دابليو دابليو إي)، المصارع تريبل إتش في تحقيق انتقامه والفوز على الدبابة البشرية بروك ليسنر، الذي سبق له أن فاز بحزام اتحاد (يو إف سي) للفنون القتالية المختلطة، والذي لا يسير بسيناريوهات كما هو الحال في (دابليو دابليو إي).

وشهدت المباراة سيطرة من جانب ليسنر الذي حطم بتريبل إتش منضدة التعليق ولم يتوان عن ضربه بالسلالم الحديدية للحلبة والمقاعدة الموجودة حولها.

وحاول ليسنر انهاء المباراة باخضاع تريبل إتش لحركة "كامورا لوك" أو "قفل كامورا"، والتي تسببت في كسر ذراع الـ"قاتل الذهني" مرتين خلال العام الماضي، إلا أن الأخير لم يستسلم وحاول الفوز على الـ"دبابة البشرية" باخضاعه لنفس الحركة ثلاث مرات إلا أن ليسنر نجح في الافلات منها، ولكنه في النهاية خسر بحركة تريبل إتش القاضية "بيدجري" بعد أن نفذها عليه فوق السلالم الحديدية وسط الحلبة.

من ناحية أخرى حافظ فريق "هيل نو" المكون من "الوحش الأحمر الكبير" كين والمصارع الشاب دانييل براين على حزامي الزوجي بالفوز على الفريق المكون من حامل حقيبة (ماني إن ذا بانك) دولف زيجلر والعملاق الأسمر بيج إي لينجستون.

وفي مفاجئة غير متوقعة بـ"مسرح الأحلام" نجح المصارع الشاب فاندانجو في الفوز على المصارع المخضرم كريس جيريكو في مباراة مثيرة تميزت بالسرعة وكثرة الألعاب الهوائية، مما يعد اشارة على أن مسئولي الاتحاد ينوون اعطاء دفعة قوية للمصارع الشاب في المستقبل.

وحافظ فريق "ذا شيلد" او "الدرع" المكون من دين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز على سجله خاليا من الهزائم منذ ظهوره الأول في عروض (دابليو دابليو إي) المذاعة بعد أن فازوا على الثلاثي المكون من "المحارب الكلتي" شيماس والعملاق بيج شو و"الأفعى" راندي أورتون بسبب خطأ من الأخير.


1 التعليقات

  1. Unknown says:

    النتائج جائت كالتالي:

    ذا ميز يحصد لقب الانتركونتنتال

    التقييم: 6-10

    أعتقد ان المواجهة كانت جيدة كبداية لنزال تحضيري قبل نزالات ريسلمانيا الاساسية و التي اتعجب كيف يكون لا يكون حزام الانتركونتنتال فيها.

    ذا شيلد تهزم أورتن و شيموس و بيغ شو

    التقييم: 8-10

    المواجهة كانت في مجملها ممتاز اعجبتني النتيجة خاصة و أن الثلاثي ذا شيلد لاقى مساندة جماهيرية خاصة دين امبروس الذي تحمست الجماهير له كثيرا.

    مارك هنري يسحق رايباك

    التقييم: 6-10

    مواجهة عادية لا اراها كانت تليق بريسلمانيا فالمهرجان بأكمله كان قويا و لكن مواجهة مارك هنري و رايباك لم ترقى الى المستوى المطلوب .. الامر الذي يستحق الاحترام هي قدرة رايباك على حمل مارك هنري في نهاية اللقاء .. لعل العداوة مستمرة بينهما.

    كين و دانيل براين يحافظان على لقبهما امام دولف زيجلر و بيج ايلانجستون

    التقييم: 8-10

    نزال جميل جدا من الجهتين اعتقد ان بيج ايلانجستون بقوته هذه سيكون له شان كبير في المنظمة بعد ريسلمانيا

    فاندانجو يفاجئ الجميع و يفوز على كريس جيريكو

    التقييم: 8-10

    نزال اخر جميل رغم انه كان مفاجئ للكثيرين من عشاق المصارعة الا ان فاندانجو حقق اهم انتصار و بداية في حياة اي مصارع وهي على مصارع كبير في حدث كبير وهو ريسلمانيا.

    البيرتو ديل ريو يحافظ على لقب العالم امام جاك سواجر

    التقييم: 8-10

    النزال كان جيد جدا في اغلب فتراته .. تألق البيرتو ديل ريو و ابداع جاك سواجر و الحرب النفسية بين كولتير و ريكاردو جعلت اللقاء مميزا عن غيره خاصة و ان اغلب الجمهور الحاضر تجاوب معه.

    اندرتيكر يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في ريسلمانيا امام سي ام بونك

    التقييم: 10-10

    اندرتيكر دائما ما يقدم مواجهات لا مثيل لها و سي ام بونك يعتبر واحد من أبرز بل و أفضل المصارعين داخل الحلبة في عصرنا هذا و عندما يجتمع الاثنان معا في ريسلمانيا كان علينا ان نعرف جيدا ان المواجهة ستكون قوية بكل المقاييس لمعرفة تفاصيل اللقاء يرجى الضغط على الرابط اعلاه.

    تريبل اتش يحطم غرور بروك لاسنر و يفوز عليه

    التقييم: 9-10

    كنت سأعطي هذا اللقاء رقم اعلى من هذا لو كنا شاهدنا اي دماء او مزيد من “الأكشن” خارج الحلبة خاصة و ان اللقاء يقام دون قيود أو قوانين .. للأسف اللقاء كان من الممكن ان يكون أقوى بل أفضل مما كان عليه, و لكن لا يمكن أن ابخس حق المصارعين بروك لاسنر و تريبل اتش الذان قدما مواجهة قوية و رائعة

    جون سينا ينتصر على ذا روك و يتوج بلقب WWE

    التقييم: 9-10

    قد يكون اللقاء معادا .. و اغلبنا شعر بأن جون سينا سيفوز و لكن المواجهة بين هاذين الاثنين كانت ممتعة .. تخللها الكثير من الدراما و الحركات و الحماس الجماهير وهو المطلوب في أي مواجهة كبرى .. لقد كانت الجماهير النجم الأكبر في هذا اللقاء .. و الروح الرياضية عنوانها الأساسي.