كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

تتائج قرعة وجدول مباريات نصف نهائى دورى ابطال اوروبا والدورى الاوربى اليوم 12-4-2013

Unknown 4/12/2013

تتائج قرعة وجدول مباريات نصف نهائى دورى ابطال اوروبا والدورى الاوربى اليوم 12-4-2013





تتائج قرعة وجدول مباريات نصف نهائى دورى ابطال اوروبا والدورى الاوربى اليوم 12-4-2013



شاهد بث مباشر للقرعه بعد قليل من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عندما تشير عقارب الساعة إلى العاشرة بتوقيت جرينتش اليوم الجمعة ستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مدينة نيون السويسرية لمتابعة إجراءات قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي يشارك في إجراءها النجم الهولندي رود فان نيستلروي .

القرعة التي ستجرى بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، سترسم خارطة الطريق نحو ستاد ويمبلي الذي يستضيف نهائي البطولة للمرة الثانية خلال عامين بعدما إستضافته عام 2011 ،وذلك بمناسبة مرور 150 عاماً على إنشاء الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

القرعة ستكون مفتوحة بحيث يمكن أن نشهد كلاسيكو إسباني جديد أو قمة ألمانية مثيرة أو صراع ألماني إسباني نحو النهائي يعيد للأذهان الصراع الكروي الشرس في الفترة الأخيرة.

وفي حال أسفرت القرعة عن مواجهات ألمانية إسبانية في الدور قبل النهائي فستكون الفرصة متاحة لأن تشهد البطولة رابع نهائي بين فريقين من بلد واحد ،والمرة الأولى منذ عام 2008 التي جمع النهائي فيها بين مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين ،بينما تقابل إيه سي ميلان ويوفنتوس الإيطاليين في نهائي 2003،وريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين في نهائي 2000 .

وستقام مباريات الذهاب لهذا الدور يومي 23 و24 أبريل على أن تقام العودة يومي 30 أبريل وأول مايو ،ويقام نهائي البطولة يوم 25 باستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن .

ويعقب إجراء قرعة قبل نهائي دوري ابطال أوروبا ، إجراء قرعة الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي الذي تأهل له تشيلسي الإنجليزي وبازل السويسري وبنفيكا البرتغالي وفنار بخشة التركي.

وتقام مباريات الذهاب لهذا الدور يوم 25 أبريل ،والإياب يوم 2 مايو ، على ان يقام النهائي يوم 15 مايو على ملعب أمستردام أرينا بهولندا.

نتابع مع حضراتكم نتائج القرعه
وجدول المبارايات
لحظه بلحظه
ان شاء الله

0 التعليقات