كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

شاهد اهداف مباراة الاهلى مع بهتيم الوديه 4-1 اليوم 25-3-2013

Unknown 3/26/2013
شاهد اهداف مباراة الاهلى مع بهتيم الوديه 4-1 اليوم 25-3-2013




شاهد اهداف مباراة الاهلى مع بهتيم الوديه 4-1 اليوم 25-3-2013



فاز الأهلي على بهتيم 4-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب مختار التتش في إطار استعدادات الفريق الأحمر للقاء الجونة في الأسبوع الـ8 من الدوري الممتاز والذي سيقام السبت المقبل بملعب الدفاع الجوي.



انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف على حساب فريق بهتيم في المباراة الودية التي تقام على ملعب التيتش بمقر الأهلي بالجزيرة.



بدأت المباراة بسيطرة من جانب أصحاب الأرض وحاول شكرى عبر الجانب الأيسر، ولكن اللاعب محمد عيد نجح فى هجمة مرتدة من اطلاق تصويبة صاروخية لتسكن مرمى الحارس محمود أبو السعود وتعلن عن تقدم بهتيم بالهدف الاول.



وعادل العائد للتهديف "عماد متعب" النتيجة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد ان تمكن أحمد شكري من تمرير كرة عرضة رائعة نجح متعب في تحويلها بباطن القدم في شباك حارس بهتيم.



وتقدم المهاجم أحمد عبد الظاهر في الدقيقة 31 للشياطيتن الحمر بهدف ثاني، بعد مجهود فردي من أحمد صديق الذي رفع كرة عرضية ممتازة ارتقى لها عبد الظاهر بالرأس معلناً عن هدف ثاني للمارد الأحمر.



ويستمر الضغط من جانب الفريقين في منتصف الملعب ولكن دون خطورة حقيقة على أي مرمى منهما لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.



في الشوط الثاني قام حسام البدري من أحمد عادل عبد المنعم و السيد حمدي اجراء عمليات الاحماء تمهيدا للدفع بهم مع انطلاق الشوط الثاني، وهو ما حدث حيث  دخل عبد المنعم بدلا من أبو السعود وخرج أحمد عبد الظاهر ليدخل بدلاً منه السيد حمدي مع بداية الشوط الثاني.



وفي الدقيقة 65 حصل الأهلي على ركلة جزاء اثر عرقلة المهاجم السيد حمدي، تصدى لها أحمد شكري ببراعة ليسجل ثالث أحمد الشياطين الحمر.



وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين نجح اللاعب الصاعد عمرو جمال من تسجيل هدف رابع للأهلي بعدما نجح في تحويل كرة عرضية من الظهير الأيسر أيمن أشرف إلى الزاوية اليمنى لحارس بهتيم.



 شاهد الاهداف الان

من هنا


0 التعليقات