كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

اول مشاركه لأبو تريكة مع بني ياس أمام العين غدا الاحد بكأس رئيس الامارات

Unknown 2/09/2013

اول مشاركه لأبو تريكة مع بني ياس أمام العين غدا الاحد بكأس رئيس الامارات






اول مشاركه لأبو تريكة مع بني ياس أمام العين غدا الاحد بكأس رئيس الامارات



يستعد المصري محمد أبو تريكة للظهور رسميا لأول مرة مع فريقه الجديد بني ياس عندما يلتقي الاخير غدا الاحد مع العين في دور الثمانية لكأس رئيس الامارات لكرة القدم.

وكان أبو تريكة انضم لتدريبات الفريق يوم الجمعة بعد أن شارك مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام تشيلي اقيمت في اسبانيا وانتهت بخسارة مصر 2-1.

ويعول بني ياس على أبو تريكة الذي جذب الانظار اليه بشدة في التدريبات ليشكل قوة اضافية في ظل وجود السويدي كريستيان فليلمسون والاسترالي نيكولاس البرتو والسنغالي اندريه سنجور فضلا عن الدوليين عامر عبد الرحمن ومحمد فوزي وحبوش صالح ويوسف جابر في المباراة التي تقام على ملعب نادي الوصل في دبي وتعد قمة جماهيرية في حد ذاتها.

في المقابل يطمح العين لاقصاء منافسه وبلوغ الدور قبل النهائي املا في المنافسة على اللقب بعد ان اقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الذي يتصدره برصيد 37 نقطة بفارق تسع نقاط عن منافسيه الجزيرة وبني ياس ولكل منهما 28 نقطة.

ويلعب العين في ظل غياب لاعبه الغاني اسامواه جيان الذي يلعب مع منتخب بلاده في كأس الامم الافريقية الحالية فيما لن يكون لديه اي غيابات اخرى.

ويبرز من تشكيلة العين اللاعب الفرنسي جيرس كيمبو والروماني ميريل رادوي اضافة لعمر عبد الرحمن ومهند العنزي وعلي الوهيبي وهلال سعيد وفارس جمعة والحارس محمود الماس.

وكان بني ياس قد اقصى العين من دور الثمانية لكأس رئيس الامارات الموسم الماضي بفوزه عليه بهدف دون رد.

وقال الروماني كوزمين اولاريو مدرب العين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي "كانت الظروف ضد الفريق في مباراة بني ياس الموسم الماضي (في كأس رئيس الدولة) بشهادة الجميع وهو ما اثر على النتيجة ولا أحب العودة للخوض فيها أو في تفاصيلها."

واضاف "شهدت تلك المباراة غيابات بالجملة في صفوف الفريق من ضمنهم وليد سالم وإسماعيل أحمد وفوزي فايز وياسر القحطاني واسامواه جيان وعمر عبد الرحمن وغيرهم."

ويلعب غدا ايضا الاهلي المدجج بالنجوم مع دبا الفجيرة.

كما سيكتمل دور الثمانية بعد غد الاثنين بمباراة قوية بين الوحدة والجزيرة فيما كان الشباب قد حجز مقعده بعد ان تغلب على الشارقة في مباراة تم تقديم موعدها.

0 التعليقات