كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

تفاصيل محاولة اغتيال النجم السعودى محمد نور الجمعه 22-2 الموافق 12 ربيع اخر

Unknown 2/23/2013
تفاصيل محاولة اغتيال النجم السعودى محمد نور الجمعه 22-2 الموافق 12 ربيع اخر






تفاصيل محاولة اغتيال النجم السعودى محمد نور الجمعه 22-2 الموافق 12 ربيع اخر








نجا النجم السعودي الدولي محمد نور لاعب إتحاد جدة من محاولة لإغتياله بعد إطلاق النار على منزله بمنطقة الكعكية بمكة المكرمة في التاسعة من صباح اليوم الجمعة . 

وقد تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة مكة المكرمة بعد أقل من ساعتين من الحادث ،من القبض على المتهم بإرتكات الواقعىة وهو شخص سعودي في العقد الثالث من العمر، وقد قام بإطلاق ثلاث أعيرة نارية من سلاح رشاش بحوزته على باب منزل  اللاعب محمد نور بمنطقة الكعكية ، ثم لاذ بعدها بالفرار.

وكانت أسرة اللاعب السعودي قد قامت بإبلاغ الشرطة بعد الحادث مباشرة ، حيث انتقلت قوات الشرطة وحاصرت المكان بعد أقل من 50 دقيقة ، وتم جمع المعلومات وتمريرها للبحث الجنائي وتم القبض على الجاني في وقت قصير لم يزد عن ساعتين ، وجرى التحفظ عليه كما تم ضبط السلاح المستخدم في إطلاق  النار، وجار التحقيق مع الجاني لمعرفة  دوافعه وأسباب وملابسات الحادث.

ومن ناحية أخرى رفض محمد نور  التعليق على الواقعة ، إلا بعد إطلاعه على أسباب ودوافع  ما قام به الجاني.

1 التعليقات

  1. Unknown says:


    تعرض اللاعب النجم محمد نور قائد الفريق الأول بنادي الاتحاد إلى محاولة اغتيال صباح يوم الجمعة عندما حاول مجهول إطلاق النار عليه في منزله عند الساعة التاسعة صباحا من يوم الجمعة.

    وأوضحت المعلومات أن رجال أمن شعبة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة صباح اليوم تمكنوا من إلقاء القبض على مواطن سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر إثر قيامه بإطلاق النار على باب منزل الكابتن محمد نور بحي الشوقية بالعاصمة المقدسة من سلاح رشاش ولاذ بالفرار.

    وأكدت المصادر أن الجاني كان مستقلًا سيارة من نوع مرسيدس بحوزته رشاش كلاشنكوف أطلق ثلاث طلقات على باب منزل اللاعب محمد نور الذي قام بإبلاغ عمليات الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية بحثها المكثف عن الجاني حيث تم العثور على مركبته ليتم القبض على الجاني من قبل رجال أمن شعبة التحريات والبحث الجنائي بالعاصمة المقدسة وبحوزته سلاحه الرشاش، وذكرت المصادر أن أحد شهود عيان رصد المركبة وقائدها ينزل منها قبل أن يطلق النار.

    وأكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان أن الحادث وقع صباح الجمعة في حدود التاسعة وبعد تلقي البلاغ تم الانتقال السريع وجمع المعلومات وتمريرها للبحث الجنائي وتم القبض على الجاني بفضل الله في وقت يسير وتم التحفظ عليه بشرطة الكعكيه كما تم ضبط السلاح المستخدم في عملية الإطلاق وجارٍ التحقيق مع الجاني لمعرفة أسباب وملابسات الحادث والدوافع.