كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

موعد ظهور نتائج التوجيهي بالاردن 2013 موعد نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالاردن 2013

Unknown 2/01/2013

موعد ظهور نتائج التوجيهي بالاردن 2013 موعد نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالاردن 2013







موعد ظهور نتائج التوجيهي بالاردن 2013 موعد نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالاردن 2013



نتائج التوجيهي الاردني وموعد ظهور نتائج التوجيهي 2013 للدورة الشتوية ومتابعة دقيقة علي موقع نتائج الطلاب للدورة الشتوية لنتائج التوجيهي Jordan tawjihi Results بالمملكة الاردنية من خلال موقعنا نتائج الطلاب, حيث الجديد من الاخبار بشكل دوري لكل متابعي موقعنا, حتي يحين الإستعلام عن نتائج التوجيهي بالاردن 2013 من موقع وزارة التربية والتعليم الاردني.


موعد ظهور نتائج التوجيهي 2013
ساد القلق طلاب وطالبات المرحلة التوجيهي بالاردن وذلك بعد أن تم تاخير الإختبارات لفترة من الزمن تجاوز الاسبوع, وذلك بسبب وجود أمطار غزيرة فى بعض المناطق بالاردن,مما دفع وزارة التربية والتعليم فى عدد من المناطق الي تأجيل الإختبارات لفترة.

هذا التأخير أثر وبالسلب علي نتائج التوجيهي, ليتم وبشكل كامل لجميع طلاب وطالبات التوجيهي بالاردن التأخير فى إعلان نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية علي الإنترنت وذلك علي موقع وزارة التربية والتعليم الاردني أسابيع.

وفى إطار المتابعة التي نحاول من خلالها إيصال الاخبار الي الطلاب والطالبات بالاردن وفى ظل التوتر المصاحب للطلاب والطالبات بعد الإنتهاء من الإختبارات,حيث الجميع يترقب وبشكل فعلي ظهور نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية علي الإنترنت, نأتي إليكم بالجديد علي موقع نتائج الطلاب والطالبات ورغبة منا فى توفير الجديد من الاخبار لكل الطلاب والطالبات بالاردن.

حيث أشار وزير التربية والتعليم فى تصريح لة الدكتور وجه عويس من أن نتائج الدورة الشتوية للثانوية العامة “التوجيهي ” سيتم الإعلان عنها وظهورها خلال النصف الثاني من شهر فبراير “شباط “, ومن المقرر ظهور نتائج التوجيهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردني, وقريباً عبر موقع نتائج الطلاب سنسعي الي توفير الروابط التي من خلالها سيتمكن الطلاب والطالبات من الإستعلام عن نتائجهم.

بينما عن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية فحسب ما ذكرة وزير التربية والتعليم من أن النتائج ستبدأ فى الظهور فى النصف الثاني من الشهر القادم, جاء هذا التصريح فى نهاية شهر يناير “كانون الاول” رغبة من الوزارة فى رفع الحالة المصاحبة للطلاب والطالبات من التوتر بسبب تأخر ظهور نتائج التوجيهي وعدم تحديد موعد محدد لظهور نتيجة التوجيهي حتي الان.

بينما فى تصريح اخر أوضح أمين عام وزارة التربية صطام عواد لجريدة “السبيل” ‘عن أن الفترة المتوقع والمترقب الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي فيها تحديداً تتراوح بين 15إلى 20 من شباط القادم، مشيراً أيضاً الي أن عملية التصحيح تسير بشكل سريع ودقيق فى نفس الوقت ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من كافة التصحيحات الاربعاء الاخير من الشهر المنصرم.

سيتم اضافة الروابط فور توفرها

0 التعليقات