كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

احلى رسائل ومسجات سعودية لعيد الحب ٢٠١٣

Unknown 1/23/2013

احلى رسائل ومسجات سعودية لعيد الحب ٢٠١٣ 






احلى رسائل ومسجات سعودية لعيد الحب ٢٠١٣ 



احلى رسائل عيد الحب ٢٠١٣ سعودية خليجية


حبيبي إذا مر يوم وماشتفك أناظر في الخيال رسمك كأنك جيت وناظرتك .
يأتي الليل يسألني مالي أراك تسهرني فأجيب انتظر حبيب يحن فيراسلني .
أهدي لك سلام ماينعد وباقة ورد وبوسة خد وانا انتظر منك رد ؟ .
تعال المحكمة بسرعة بسرعة لا تتأخر بسرعة ابغي أسجل قلبي باسمك .
لا تظن أن هذا صوت موبايلك ينبهـك لرسالة هذي صرخة فـؤادي تقول مشتاق لك .
اللي يحبك صعب يقدر يخليك حظك عطاك إنسان بالحيل يغليك .
إن كان غيري كاتب غلاك بسطور تراني نقشته بذهب ما تمحيه بحور
ادري يا حبيبي وقتي لك دايم قليل حيل أنا مقصر وقلبي عنك انت مايميل .
اهديلك العمر واعتذر برخص الهدية قدر سما فوق السما ولك نجومها عطيه .
لك يا أغلى من ذاتي سلامي مع تحياتي إذا كان الشوق غلطه انت أحلى غلطاتي .
أسمعك تمشي وسط قلبي وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي .
إن قلت احبك قليلة في حقك وإن قلت أموت فيك ما عطيتك كل حقك أنا كلي لك .
أماتني الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني .
لو جبت اكبر ميزان في الكون ما راح تقدر توزن وتعرف كثر حبي آلك ياحلو .
أنا جربت نفسي يوم أعيش من دونك لقيت القلب ما يسلى بعد ماصار مجنونك .
ذكراك في قلبي على مر الأزمان واسمك نقشته في داخلي ما أجمل حروفه .
ودي أكون لك أقرب من الرمش للعين وأكون أنا عينك وأملك نظرها .
لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله .
حبيت أعلمك إنك: أجمل حلم لقيته وأحلى صدر ضميته وأغلى حب في قلبي حطيته .
كلك مشاعر صادقه و رسائل حب رايقه وحبك دفا روحي فدا وفيك المحبه لايقه .
لو أتكلم عنك مافي قلبي بأوراقي تشتكي كلمات الحب وأوراقي تمل منها .
لا تستحي قل : أحبك تعبت أسماعي أرجوك يا صاحبي لا تستحي قلها .
مهما تغيب أشتاق لك ومهما تصد أحتاجلك أنت ياعمري دنيتي مهما تسوي عاذرك .
أنت عيني كان لي بالحب عين انت روحي وصمتي وبوحي انت وحدك من يضم جروحي .
وشلون أبحب غيرك و أنت تدري بي لاقالوا أسمك أشوف الموت وأحيابك .
أتمنى أحضنك ويتوقف العالم سنين وتحس بحضني وشوقي والحنين .
يا طير زف التحيه والفين بوسه هديه لمن فوادي يعزه من قلب مخلص النيه .


0 التعليقات