كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

مشاهدة حفل توزيع جوائز الفيفا للكرة الذهبية للعام 2012 بث مباشر الان 7-1-2013

Unknown 1/07/2013

مشاهدة حفل توزيع جوائز الفيفا للكرة الذهبية للعام 2012 بث مباشر الان 7-1-2013





مشاهدة حفل توزيع جوائز الفيفا للكرة الذهبية للعام 2012 بث مباشر الان 7-1-2013



شاهد حفل افضل لاعب في العالم 2012 مشاهده حفل تسليم الكوره الذهبيه 7/1/2013 بث مباشر , شاهد حفل افضل لاعب في العالم 2012 مشاهده حفل تسليم الكوره الذهبيه 7/1/2013 بث مباشر , شاهد حفل افضل لاعب في العالم 2012 مع اقتراب موعد حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية للعام 2012 ، والذي سيقام في السابع من الشهر الجاري، تشتد المنافسات والتوقعات للخبراء والرياضيين حول من هو أكثر المرشحين استحقاقا لهذا الجائزة الكبيرة، وخصوصا مع تقارب أداء المرشحين الثلاث وهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بالإضافة الى اندرياس انيستا.

ونقل تقرير نشر على موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أبرز التعليقات التي تمتدح كل من هؤلاء اللاعبين، كان أبرزها:

ليونيل ميسي:

"لا يمكن مقارنة أي أحد بليونيل ميسي. كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم عظيم، لكن ميسي من كوكب آخر، فعندما تكون الكرة في حوزته يستطيع الجري بسرعة أكبر مما لو كانت المستديرة الساحرة غير موجودة معه، وكأنه يلعب رياضة أخرى، يبدو من شبه المستحيل القيام بما يقوم به بهذه السرعة،" ألفيو باسيل.

"بعض الناس لا يحبون رونالدو لأنه لاعب عظيم ووسيم ويمارس الجنس مع كل الفتيات، يغار منه الناس، لكن الأمر الوحيد غير الجيد في حياة رونالدو هو ميسي، فبدون ميسي لكان رونالدو الآن اللاعب الأفضل في العالم لخمس سنوات على التوالي،" لويس فيليب سكولاري.

كريستيانو رونالدو:

"لدى البرتغال منتخب وطني يُطلق عليه اسم كريستيانو رونالدو ومجموعة من اللاعبين الذين يركضون خلفه،" كارلوس كيروش.

"يمثل كريستيانو ظاهرة، أسلوبه في اللعب فريد، فهو لاعب يريد كل يوم أن يكون أفضل من سابقه، فهو يتمتع بالطموح، وقدرة فذّة على تسجيل الأهداف، وله نفوذ كبير في غرفة تبديل الملابس، إنه المهاجم الأهم الذي ارتدى قميص مدريد،" إيميليو بوتراجوينو.

أندرياس انيستا

"كثيراً ما يسألني أهل الصحافة عما إذا كان ميسي أم رونالدو هما الأفضل، لكن هناك أمرٌ في غاية الوضوح بالنسبة لي: أندرياس إنييستا هو الرقم واحد، فهو قادرٌ على القيام بأمور أكثر صعوبة على أرض الملعب، وبتعامل مع الكرة بشكل ساحر وله نفوذ كبير في الملعب،" ديفيد سيلفا.

النتائج الكامله للجوائز من هنا

شاهد الحفل كاملا من هنا


0 التعليقات