كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

صدق او لا تصدق طفله تتكلف 2 مليون دولار فى عامها الاول

Unknown 1/08/2013
صدق او لا تصدق طفله تتكلف 2 مليون دولار فى عامها الاول





صدق او لا تصدق طفله تتكلف 2 مليون دولار فى عامها الاول






انها ابنة ''بيونسيه'' أغلى طفلة بالعالم.. تكلفت أكثر من 2 مليون دولار في عام واحد



تعد "بلو إيفي" ابنة المغنية الأمريكية "بيونسيه" و"جاي زي" مغني الراب أغلى طفلة في العالم في الوقت الحالي فبعد أن تكلفت ولادتها 3ر1 مليون دولار( 8 مليون جنيه مصري تقريبا) . 
  
 في 7 يناير 2012 احتفل الفنانان بعيد ميلاد طفلتهما الأول، أمس الاثنين، في نيويورك بتكاليف بلغت مليون دولار ( نحو 5ر6مليون جنيه مصري ) . 
  
وذكرت صحيفة " لوباريزيان " الفرنسية أن بيونسيه وجاي زي احتفلا بعيد ميلاد طفلتهما البالغة من العمر عاما واحدا في جناح فاخر في "باركليز سنتر ستاديوم" بنيويورك وهو مجمع رياضي عملاق مقابل مليون دولار. 
  
ولم يشمل مبلغ المليون دولار فاتورة شراء لعب الأطفال التي امتلأ بها جناح الطفلة المدللة أو أشهى أنواع الأطعمة التي كانت في انتظار المدعوين من مشاهير هوليوود. 
  
يشار إلى أن بيونسيه و جاي زي تزوجا في أبريل 2008 و لم يقررا الإنجاب إلا في عام 2011 . 
  
ويتساءل البعض عن سبب البذخ في الإنفاق على الطفلة الصغيرة حتى لو كان الأبوين مليونيرات، والإجابة هي أن بيونسيه وجاي زي يخططان لتحقيق مكاسب بالملايين من طفلتهما لرفع ثروتهما إلى مليار دولار؛ حيث يعملان حاليا على البحث عن وسيلة لإطلاق منتجات وملابس أطفال تحمل اسم طفلتهما أو اسم مشابه لاسم ابنتهما ولذلك فإنهما على قناعة تامة بأنه كلما اشتهرت الطفلة زادت قيمتها في السوق التجاري. 
  
يشار إلى أن بيونسيه و جاي زي يبحثان عن وسيلة استغلال اسم ابنتهما تجاريا بعد أن تبين لهما أن اسم ابنتهما بلو ايفي تستغله بالفعل شركة تحمل نفس الاسم أسستها إحدى مصممات حفلات الزفاف عام 2009. 

0 التعليقات