كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

هدف فوز الزمالك على مصر المقاصه 1-0 وديا اليوم 27-1-2013 شاهد اول هدف لاحمد عيد مع الزمالك

Unknown 1/27/2013
هدف فوز الزمالك على مصر المقاصه 1-0 وديا اليوم 27-1-2013 شاهد اول هدف لاحمد عيد مع الزمالك






هدف فوز الزمالك على مصر المقاصه 1-0 وديا اليوم 27-1-2013 شاهد اول هدف لاحمد عيد مع الزمالك






نجح نادى الزمالك فى الفوز على نظيره فريق مصر المقاصة  بنتيجة 1/0 فى اللقاء الودى الذى اقيم علي ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر بمشاركة لاعب الزمالك الجديد أحمد عيد عبد الملك

حراسة المرمي : عبد الواحد السيد

الدفاع : عمر جابر - محمود فتح الله - صلاح سليمان - صبري رحيل

الوسط : أحمد سمير - أحمد توفيق - محمد ابراهيم نور السيد

الهجوم : أحمد عيد عبد الملك - أحمد جعفر

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في لقائه الودي مع وصر المقاصة بصورة جيدة حتي بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول حيث سيطر الزمالك علي اللقاء بصورة كاملة.

سيطر الزمالك عن طريق لاعبي الوسط نور السيد وأحمد سمير وأحمد توفيق ومن ظاهري الجنب عمر جابر وأحمد سمير وأضاع الزمالك ثلاثة فرص مؤكدة الأولي في الدقيقة 21 من تسديدة ارضية ﻷجعفر قام مصطفي كمال بأخراجها بأطراف اصابعه.

وفي الدقيقة 25 اختراق من الجانب الأيمن من أحمد عيد عبد الملك الذي لعبها كرة عرضية أستقبلها جعفر برأسية متقنة ولكنها أصطدت بالقائم ثم تبعها عمر جابر بتسديدة رائعة علي القائم بقليل وانتزعت أهات المتابعين.

بينما لم تظهر أية خطورة من المقاصة سوي في الدقيقة 35 من تسديدة لمهاجم الزمالك السابق حسين حمدي أخرجها عبد الواحد السيد.

أستمر ضغط لاعبي الزمالك في أخر 15 دقيقة من الشوط الأول وشهدت تألق لحارس مرمي المقاصة مصطفي كمال بشكل كبير حيث تصدي ﻷكثر من كرة خطيرة منها أنفرادين صريحين لمحمد ابراهيم.
وكان حكم اللقاء قد قام بطرد اللاعب أحمد توفيق بعد حصوله علي الأنذار الثاني الا انه وبالأتفاق مع الجهاز الفني للمقاصة قام الزمالك بأشراك اسلام عوض بديلا لتوفيق المطرود.
مع بداية الشوط الثاني للقاء قام فريق مصر المقاصة بأجراء أكثر من تغيير أستطاع بهم الدخول في أجواء اللقاء وبدأ في تبادل الهجمات مع الزمالك.
بينما أهدر الزمالك فرصة خطيرة من ضربة ثابته نفذها أحمد سمير وأستقبلها صلاح سليمان براسه الا ان دفاع المقاصة أستطاع أخراج الكرة.
في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني قام حكم اللقاء بطرد اللاعب محمج ابؤاهيم لاعب مصر المقاصة بعد اعتراضه علي الحكم بشكل غير لائق.
وبعدها بخمسة دقائق يحتسب الحكم ضربة جزاء للزمالك بعد عرقلة أحمد عيد عبد الملك نفذها بنغسه محرز اول اهداف الزمالك في اللقاء واول اهدافه الشخصية مع الزمالك.
أستمر الزمالك فس أهدار الفرص بطريقة غريبة بعد هدف عبد الملك حيث أهدر عمر جابر ويوسف حسن بديل أحمد عيد هدفين قبل نهاية اللقاء بفوز الزمالك بهدف للاشيء.

الهدف بعد قليل ان قدر الله

0 التعليقات