كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

زيادة رواتب الموظفين بالامارات 2012 , زيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية بنسب تصل إلى 100%

Unknown 12/03/2012

زيادة رواتب الموظفين بالامارات 2012 , زيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية بنسب تصل إلى 100%




زيادة رواتب الموظفين بالامارات 2012 , زيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية بنسب تصل إلى 100%



اخبار زيادة رواتب الموظفين في الامارات 100 (Increase the salaries of employees in the United Arab Emirates 100)

قراراً بزيادة رواتب جميع موظفين الامارات  بنسبة تصل إلى 100% , زيادة رواتب جميع موظفين الحكومة الاتحادية بنسب تصل إلى 100%

الإمارات اليوم الاربعاء قراراً بزيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية بنسب تصل إلى 100%، وذلك اعتبارا من مطلع العام القادم.
ونص القرار على منح علاوة خاصة على رواتب درجة وكيل الوزارة والوكيل المساعد قدرها 35% من الراتب الأساسي لشاغلي الدرجة الخاصة والأولى وحتى الدرجة السادسة كعلاوة تضاف على علاوة بدل الانتقال، ومن الدرجة السابعة إلى الدرجة الرابعة عشرة بنسبة زيادة على الراتب الأساسي تبلغ 45% كعلاوة تضاف على علاوة بدل الانتقال.
ووفقا لوكالة “وام” الإماراتية فقد شمل قرار رئيس الدولة منح علاوة خاصة بنسبة 100% من الراتب الأساسي لأعضاء السلطة القضائية.
وأشار القرار إلى منح علاوة فنية بنسبة 100% تضاف إلى علاوة بدل طبيعة العمل للعاملين في وزارة الصحة، وكذلك بالنسبة للعاملين في مجال التدريس بوزارة التربية والتعليم. إضافة إلى زيادة قدرها 20%، من مخصصات الإعانات الاجتماعية لبعض الحالات التي تحصل على إعانات من وزارة الشؤون الاجتماعية.
وذكرت الوكالة أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أمر كذلك بصندوق برأسمال 10 مليارات درهم يتولى دراسة ومعالجة قروض المواطنين من ذوى الدخل المحدود وإجراء تسويات للقروض الشخصية المستحقة عليهم وذلك بالتنسيق مع المصرف المركزي والمصارف الدائنة في الدولة.
وشملت القرارات التي أصدرها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة أمراً للوزارات والدوائر الحكومية والجهات المختصة ذات الصلة بأن يتم معاملة أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب أسوة بالمواطنين كما يقضي الأمر بمنح أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب الحق في التقدم للحصول على جنسية الدولة حال بلوغهم سن الثامنة عشرة.
في الوقت ذاته شمل القرار تخصيص 2500 قطعة أرض سكنية للمواطنين في إمارة أبوظبي، لتوفير السكن الملائم للمواطنين وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والمستقبل الآمن لهم ولأسرهم
وصادفت هذه القرارات الاحتفالات باليوم الوطني الاربعين لدولة الامارات. .

0 التعليقات