كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

هدف مباراة فلسطين ولبنان 1-0 بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 11-12-2012

Unknown 12/11/2012

هدف مباراة فلسطين ولبنان 1-0 بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 11-12-2012 




هدف مباراة فلسطين ولبنان 1-0 بطولة اتحاد غرب اسيا اليوم 11-12-2012 




شاهد


الهدف


الان


جوده عاليه


جارى الرفع
انتظرونا ان شاء الله

1 التعليقات

  1. Unknown says:

    أضاع منتخب لبنان لكرة القدم فرصة تصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا بعد خسارته أمام فلسطين بهدف دون مقابل سجله الاعب إياد أبو غندورة في الدقيقة 74 من الشوط الثاني بعد خطأ في التغطية الدفاعية. ولم يستغل منتخب الأرز الفرص العديدة التي أُتيحت له على مدار اللقاء، فأضاع حسن شعيتو هدفين محققين، الأول في الدقيقة 22 بعد مراوغته الدفاع إثر هجمة مرتدة تصدى لها الحارس الفلسطيني ليعود ويسددها فايز شمسين خارج الخشبات الثلاث في أخطر فرص الشوط الذي شهد سيطرة فلسطينية نسبية مهددين مرمى عباس حسن بأكثر من محاولة وتحديدا في الدقائق 17، 19، 24، وقبل إطلاق الحكم صافرة نهاية الفترة الأولى. في الشوط الثاني حاول بوكير إعادة بث الروح في خط الهجوم، فأشرك محمود العلي مكان فايز شمسين، وكاد شعيتو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 64 عندما خطف الكرة من دفاع الخصم وحاول ركنها في الزاوية البعيدة لتخرج خارج الملعب. وحصل ما لم يكن بالحسبان، ففاجئ منتخب فلسطين نظيره اللبناني وتقدم عليه بعد خطأ في ظهر الدفاع.

    حاول المدرب الألماني استدراك الوضع إلا أن الأمور كانت قد باغتته، فأشرك هيثم فاعور بدل نور منصور،ولأن المصائب لا تأتي فرادى طُرد القائد رضا عنتر الحاصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول بعد تدخل عنيف، وسيغيب عن اللقاء المقبل مقابل عودة محمد حيدر.

    بعد فوز عمان على الكويت بهدفين نظيفين وفوز فلسطين، اختلطت أوراق المجموعة بشكل كبير، فتساوت كل الفرق بعدد النقاط بانتظار جولة الحسم المصيرية.