كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

اهداف مباراة الزمالك ووادى دجله الوديه 1-1 اليوم 29-11-2012

Unknown 11/29/2012
اهداف مباراة الزمالك ووادى دجله الوديه 1-1 اليوم 29-11-2012




اهداف مباراة الزمالك ووادى دجله الوديه 1-1 اليوم 29-11-2012




اهلا بكل زوار المدونه الكرام


نواصل معكم متابعة وتغطيه كل المبارايات 


نجح ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك من ادراك هدف التعادل لفريقه امام وادي دجلة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما ودياً على ملعب الهدف.
الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمي والدفاع أحمد سمير - محمود فتح الله - صلاح سليمان - صبري رحيل والوسط  أليكسيس موندومو - ابراهيم صلاح - حازم امام - أحمد حسن - محمد ابراهيم اما الهجوم فقاده وحيداً عبد الله سيسيه.
وبعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة تعرض مدافع الفريق الأول للزمالك الي أصابة بالتواء في الركبة.
وجاءت الأصابة بسبب سوء أرضية ملعب الهدف حيث تعرض اللاعب الي ألتواء في ركبته أثناء أستلامه لأحد الكرات وقام البرتغالي جورفان فييرا بأخراجه ونوزل هاني سعيد.
واستمرت المباراة على وتيرة واحدة وانحصر اللعب وسط الملعب الى ان انتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.
ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الثامنة تديدا أستطاع مهاجم فريق وادي دجلة صلاح الدين الأثيوبي من أحراز هدف التقدم من هجمة مرتدة أنفرد علي أثرها بحارس الزمالك محمود جنش ليسددها بالمرمي أثناء خروج جنش لمقابلته.
وبعد أحراز وادي دجلة لهدف التقدم ضغط نادي الزمالك بصورة أكبر علي دفاعات الخصم وحاول أكثر من مرة أحراز هدف التعادل ومن أحدي الهجمات المنظمة أستطاع لاعب وسط الفريق أبراهيم صلاح من أحراز هدف التعادل في الدقيقة22 لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وفي الدقيقة 27 من زمن الشوط الثاني تعرض لاعب وسط الزمالك أحمد حسن للاصابة في وجه القدم نتيجة ألتحام عنيف مع لاعب وادي دجلة وخرج بعدها الصقر من اللقاء وأشرك فييرا المدير الفني اللاعب أحمد مجدي بديلا له.
نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما هدأت المباراة في أخر 15 دقيقة وعدم وجود هجمات خطيرة علي مرمي الفريقين.
يذكر أن فييرا أشرك تقريبا معظم لاعبي الفريق في اللقاء لتجربتهم جميعا والوقوف علي مستواهم الفني والبدني بأستثناء أحمد الشناوي حارس المرمي بسبب شعوره بألام في الكتف قبل بداية اللقاء.

الاهداف بعد قليل ان شاء الله


0 التعليقات