كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

تغطية وتقديم لمباراة المريخ والهلال كاس الاتحاد الافريقى 20-10-2012

Unknown 10/19/2012

تغطية وتقديم لمباراة المريخ والهلال كاس الاتحاد الافريقى 20-10-2012





تغطية وتقديم لمباراة المريخ والهلال كاس الاتحاد الافريقى 20-10-2012




اهلا بكم على عشاق الكوره مع اخر اخبار القمه السودانيه الافريقيه

املين ان تنال التغطيه رضاكم

المريخ والهلال


((الاستوديو التحليلي لمباراة الـمـــــريخ الهــــلال الكونفدرالية 2012


ستقام المباراة يوم السبت الساعة السابعة مساء بإستاد المريخ بأم درمان وتم التأمين علي ترتيبات إستقبال المكلفين بإدارة المباراة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم(كاف) من طاقم تحكيم ومراقب ومنسق عام ومسئول أمني وسيحلوا جميعاً بفندق السلام روتانا.

تقرر أن يعقد الإجتماع الفني للمبارة يوم غد الجمعة الساعة العاشرة صباحاً بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) بحضور المسئولين بالإتحاد السوداني ومراقب المباراة والمنسق العام والمسئول الأمني وممثلي الناديين.

سيقوم ممثلون من اللجنة المنظمة للمباراة والأجهزة الأمنية والشرطية بزيارة ميدانية لإستاد المريخ لتحديد سعة الإستاد وتنفيذ الخطة الخاصة بتأمين المباراة.


المــــــــريخ × الهــــــــلال 

ذهاب دور الـمجموعات لدوري الكونفدرالية 2012

الزمان : السبت الموافق 2012/10/20

التوقيت : 7:00 مساء بتوقيت السودان




المريــــــــخ




أدى فريق الكرة بنادي المريخ مساء أمس تجربة ودية أمام نجوم أبوسعد انتهت بثلاثية حمراء على ملعب السلاح الطبي بأمدرمان في اطار اعداد الفريق لمواجهة الهلال في قمة السبت الكونفدرالية وخصّص ريكاردو تجربة الأمس للعناصر التي لم تشارك في مباراة النسور أمس الأول وأخضع بقية اللاعبين لحمام ثلج وأشرك 
ريكاردو كل من يس.. سفاري.. نجم الدين.. قلق.. مصعب عمر.. موسى الزومة.. فيصل العجب.. سكواها.. وارغو.. فيصل موسى.. أمير كمال.. أنهى المريخ الشوط الأول متقدماً بثنائية عن طريق سكواها والعجب وأضاف الزامبي الهدف الثالث في الحصة الثانية وأخضع مدرب الحراس أكرم الهادي لتدريبات خاصة وعنيفة.. على صعيد متصل انتظم فريق الكرة في معسكره المغلق بفندق كورال قبل مواجهة الهلال وسيؤدي مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه.. من جهة أخرى أكد طبيب المريخ أن البرازيلي ليما يمكنه المشاركة في تدريب اليوم وكان اللاعب يعاني من آلام طفيفة لا تستحق الكشف.



الهلال السوداني






يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال في السابعة من مساء اليوم على ملعبه تدريبه الرئيسي لمباراته أمام المريخ يوم بعد غدٍ السبت في الجولة الأخيرة من دور المجموعتين من البطولة الكونفدرالية ويشارك في التدريب كل اللاعبين ويشرف عليه
الفرنسي غارزيتو ومعاونيه وسينتظم الفريق بُعيد التدريب في معسكر مقفول ببيت اللاعبين بالمهندسين فيما يختتم تحضيراته مساء يوم غدٍ الجمعة على ملعبه.. وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة يوم أمس بعد فراغ الفريق من الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز التي حقق فيها الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.


0 التعليقات