كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

اهداف مباراة الزمالك وتليفونات بنى سويف الوديه 2-2 اليوم 25-10-2012

Unknown 10/25/2012
اهداف مباراة الزمالك وتليفونات بنى سويف الوديه 2-2 اليوم 25-10-2012



اهداف مباراة الزمالك وتليفونات بنى سويف الوديه 2-2 اليوم 25-10-2012


نقدم لكم على عشاق الكوره

مباراة الزمالك وتليفونات بنى سويف الوديه  اليوم 25-10-2012



الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى ومحمود  فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر وصبرى رحيل وابراهيم صلاح وكريم احمد واسلام عوض ومحمد ابراهيم وسيسه ويوسف حسن.

ومع بداية الشوط الاول تقدم تليفونات بنى سويف عن طريق مهاجمه محمد محسن ابوجريشة فى الدقيقة 10 من الشوط الذي شهد تراجع ملحوظ في اداء لاعبي الزمالك.

ومع مرور الوقت نجح اللاعب الشاب محمد ابراهيم من ادارك هدف التعادل في الدقيقة 42 من الشوط الاول من ضربة جزاء صحيحة وسط امطار عزيرة هطلت على ملعب الهدف قبل ان يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين 1ـ1.

وشهد الشوط الثاني منذ بدايته تراجع في اداء الفريقين بسبب الاجهاد تارة ولهطول الامطار بغزارة تارة اخرى قبل ان يصل الشوط للدقيقة 35  التي احتسب فيها حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح تليفونات بني سويف استطاع لاعب الفريق أحمد زهران في احرازها ليتقدم التليفونات بهدفين لهدف واحد قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق.

وبعد الهدف بخمسة دقائق أستطاع مهاجم الزمالك رزاق أوتومويسي من تعديل النتيجة مرة أخري للزمالك من هجمة منظمة من للزمالك قبل ان ينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2ـ2.

صور من المباراة من موقع اخبار الزمالك

الاهداف بعد قليل ان شاء الله

0 التعليقات