كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

الكاف يستبعد النجم الساحلي من دوري أبطال إفريقيا رسميا

Unknown 8/27/2012
الكاف يستبعد النجم الساحلي من دوري أبطال إفريقيا رسميا



الكاف يستبعد النجم الساحلي من دوري أبطال إفريقيا رسميا



قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الاثنين استبعاد فريق النجم الساحلي التونسي من دوري أبطال إفريقيا بسبب أحداث الشغب التي قام بها جماهيره خلال مباراة الترجي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في البطولة.
وقال الكاف في بيان رسمي: "بالإشارة إلى وقائع إلقاء الصواريخ والحجارة والزجاجات والألعاب النارية واقتحام الملعب والتي فرضت على الحكم الإيفواري دوي نومندياز إيقاف اللعب في الدقيقة 69، قررت اللجنة المنظمة لبطولات الأندية اعتبار النجم الساحلي خاسرا وإقصاءه من البطولة، بغض النظر عن أي عقوبات أخرى قد يتم تطبيقها من قبل اللجنة التأديبية بالاتحاد".
وكان الأمن قد اضطر لإلغاء المباراة التي توقفت بتقدم الترجي بهدفين دون رد، وتم تفريق الجماهير بالقنابل المسيلة للدموع تفاديا لحدوث كارثة لمشابهة لأحداث بورسعيد، وانتهى الأمر بإصابة 23 من أفراد الأمن التونسي وتم القبض على خمسة من المتورطين في الأحداث، ما ترتب عليه تقديم رئيس النادي رضا شرف الدين وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي باستقالتهم من مناصبهم.
وقررت رابطة الأندية استكمال المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية بثلاثة فرق فقط مع خصم النقاط التي حصلت عليها باقي المجموعة من النجم الساحلي.
وبهذا القرار يختلف ترتيب المجموعة الأولى بحيث يتصدر الترجي التونسي بست نقاط بفارق الأهداف عن صن شاين ستارز ثم أولمبي الشلف في المركز الثالث بدون رصيد.

0 التعليقات