كوره اهداف رياضه اخبار مبارايات بث مباشر تحميل اهداف رياضات منوعه

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المتابعون

اهداف ووصف مباراة الزمالك والداخليه الوديه 2-2 اليوم 30-7-2012

Unknown 7/31/2012
اهداف ووصف مباراة الزمالك والداخليه الوديه 2-2 اليوم 30-7-2012




اهداف ووصف مباراة الزمالك والداخليه الوديه 2-2 اليوم 30-7-2012



تعادل نادي الزمالك مع فريق الداخلية بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين في اطار استعدادات القلعة البيضاء لمواجهة فريق مازيمبي الكونجولي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.
لعب نادي الزمالك بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمى وفي خط الدفاع حمادة طلبة وهاني سعيد واحمد سمير وصبري رحيل وفي وسط الملعب أليكسيس موندومو وأحمد توفيق وأحمد حسن وحازم امام وفي خط الهجوم الثنائي أحمد جعفر وعبد الله سيسيه.
وشهدت المباراة طرد حارس مرمى نادي الزمالك عبد الواحد السيد وأحمد تمساح من الداخلية بعد دخولهما في اشتباك كلامي, وشارك جنش بدلا من عبد الواحد.
وجاء هدف اللقاء الاول في الدقيقة 25 عن طريق أحمد جعفر الذي استغل هجمة مرتدة سريعة لنادي الزمالك وأنهاها بنجاح.
أما الهدف الثاني فقد سجله اسلام عوض في الدقيقة 52 بعد مشاركته في الشوط الثاني من اختراق مميز من الجهة اليمنى وتسديدة قوية في شباك الداخلية.
وبعد هدفي نادي الزمالك نشط فريق الداخلية ونجح في احراز هدفه الأول في الدقيقة الحادية والثلاثين عن طريق صالح موسى قبل ان يدرك محمد سمارة التعادل لفريق الداخلية قبل 5 دقائق فقط من نهاية المباراة ويحاول الزمالك بعدها التقدم من جديد ويضيع عدد من الفرص الخطيرة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة. 

الاهداف فور توافرها

0 التعليقات